زعيم تركي معارض: أردوغان أصبح أغنى رئيس وزراء في العالم

من طرف Editor  |  نشر في :  6:17 م 0


قال رئيس حزب الشعب الجمهوري "كمال كيليجدار أوغلو" إن رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان أصبح أغنى رئيس وزراء في العالم، بحسب وصفه.

وأضاف كيليجدار أوغلو في كلمة له اليوم الإثنين بأحد المؤتمرات الجماهيرية للتعريف بمرشحي الحزب لخوض الانتخابات البلدية المزمع إجراؤها في الثلاثين من شهر مارس الحالي أن همّه الوحيد.

قال رئيس حزب الشعب الجمهوري "كمال كيليجدار أوغلو" إن رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان أصبح أغنى رئيس وزراء في العالم، بحسب وصفه.

وأضاف كيليجدار أوغلو في كلمة له اليوم الإثنين بأحد المؤتمرات الجماهيرية للتعريف بمرشحي الحزب لخوض الانتخابات البلدية المزمع إجراؤها في الثلاثين من شهر مارس الحالي أن همّه الوحيد وشغله الشاغل هو إيجاد فرصة عمل للعاطلين، وبحث السبل التي من شأنها منح الرفاهية للمواطنين، بينما الهمّ الوحيد للمسؤولين في الحكومة الحالية هو جيوبهم وكيفية نهب أموال الشعب والدولة، على حد تعبيره.

وأكد رئيس أكبر الأحزاب التركية المعارضة على أن حزبه يسعى لاحتضان الجميع في دولة يسودها الأمن والأمان، لافتًا إلى أن الاستثمارات الأجنبية لا تستثمر في تركيا، لأنها لا تأتي إلى بلد إلا إذا كان القانون والدستور يحتلان الأولوية فيه، وذلك لضمان حقوقهم واستثماراتهم.

ونوّه كيليجدار أوغلو بأن الأحداث الحالية كشفت عن أن رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان أصبح أغنى رئيس وزراء في العالم، على حد وصفه.

الأناضول

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

كتابا

المدونات

back to top