تركيا..القضاء يستمع لرجل أعمال سعودي ونجله لاتهامهم بالفساد

من طرف Editor  |  نشر في :  11:46 ص 0


أدلى رجل الأعمال السعودي "ياسين القاضي" وابنه "معاذ القاضي" بإفادتهما أمام النيابة العامة في إسطنبول.

ويأتي هذا الاستماع بعد ورود اسميهما في قائمة الأشخاص المتهمين بممارسة الفساد في تركيا ضمن ما عُرف بحملة الفساد الثانية التي كشف عنها في الـ25 من شهر ديسمبر الماضي.ووفقًا لما أوردت صحيفة "حرّيت" التركية؛ فإن القاضي توجه.

أدلى رجل الأعمال السعودي "ياسين القاضي" وابنه "معاذ القاضي" بإفادتهما أمام النيابة العامة في إسطنبول بسبب ورود اسمهما في قائمة الأشخاص المتهمين بممارسة الفساد في تركيا ضمن ما عُرف بحملة الفساد الثانية التي كشف عنها في الـ25 من شهر ديسمبر الماضي.

ووفقًا لما أوردت صحيفة "حرّيت" التركية؛ فإن القاضي توجه في الـ21 من شهر فبراير الحالي برفقة محاميه إلى مبنى القصر العدلي في إسطنبول، وقام بإدلاء إفادته حول الزجّ باسمه في قضية الفساد الثانية.

وقد استمع كلٌّ من النواب العامين في عدلية إسطنبول "إسماعيل أوجار"، و"فضولي آي دوغو"، و"عرفان فيدان"، و"مراد تشاغلاك" إلى إفادة القاضي، ثم ترك وشأنه.

ولفتت الصحفة إلى أن ابن ياسين القاضي "أسامة" قد توجه هو الآخر أمس الثلاثاء إلى مبنى القصر العدلي في إسطنبول وقام بالإدلاء بإفادته.

ومن الجدير بالذكر أن النيابة العامة استجوبت حتى الآن ما يقرب من 45 شخصًا يشتبه في ممارستهم الفساد، وذلك ضمن ما عرف بحملة الثانية التي كشف عنها في الـ25 من شهر ديسمبر الماضي، غير أن مديرية الأمن امتنعت عن تنفيذها.

وكالة الأناضول

نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

كتابا

المدونات

back to top