فندق "أتلانتس" بدبي..حياة تحت الماء

من طرف Editor  |  نشر في :  2:07 م 0

قديما، كانت الحياة تحت الماء شبة مستحيلة ولكن الان من السهل جدا ان يتحقق هذا الحلم , فندق ” اتلانتس “ هو فندق في دبي تم بناءة على جزيرة رملية على شكل شجرة نخيل بقيمة 1.8 مليار دولار . يتكون الفندق من 1539 غرفة و صممت هذه الغرف و الأجنحه كي تكون وجهتها للبحر و داخل حمامات محاطه بالماء المليئ بحوالي 65000 نوع من الحيوانات البحرية ، لذلك يمكن للنزيل الاسترخاء على السرير ومشاهدة الكائنات الحيه في سطح الماء.

ويمكن أيضا للنزيل ان يشاهد هذه الكائنات و يسترخي معاها أثناء وقت الحمام بدلا من الغناء الذي يعتاد عليه البعض في الحمام فيمكن للنزيل ان يشاهد هذه الكائنات الرائعه أثناء حمامه . أما عن غرفة الأستقبال فهي صممت كي تكون وجهتها مثل قاع البحر الملئ بالاصداف المختلفة و الشعب المرجانية بطريقة تبهر الزائر و تخطف قلبه في بداية دخول المكان .
أما عن غرفة الطعام فيستطيع الزائر أن يتناول طعامة وهو يشاهد الكائنات حوله بل و الأكثر من ذلك إنه في حالة اختياروجبته من الأسماك يمكن له أن يختار نوعه المفضل من خلال الكائنات التي تسبح أمامه في الماء.
كما يوجد جزء يسمى خليج الدلافين وهو مخصص للنزلاء للعلب و المرح مع الدلافين المختلفه ، حيث ينزل الشخص إلى الماء ويبدأ بالتعامل مباشرة مع الدلافين المدربة.
وسيتم تزويد هذا الفندق و لبحيرات التي يضمها  بما يقرب من 65000 نوع من أنواع الحيوانات البحرية ، و سيتم ذلك من خلال حوالي 200 خبير في المجالات البحرية.

التسميات: ,
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

كتابا

المدونات

back to top